آخر الأحداث والمستجدات 

الأمن يستعد 'للترمضينة' بلقاء تواصلي مع المجتمع المدني بوجه عروس وسيدي بابا

الأمن يستعد 'للترمضينة' بلقاء تواصلي مع المجتمع المدني بوجه عروس وسيدي بابا

احتضن المركز الثقافي بحي وجه عروس،أول أمس الإثنين،لقاءا تواصليا جمع ممثلي السلطات المحلية والأمنية بالمنطقة،لتدارس الإستعدادات الأمنية الإستباقية خلال الشهر الفضيل.

اللقاء كان من تنظيم جمعية فضاء التنمية و اﻹدماج و جمعية صوت مكناس للتضامن و التنمية الاجتماعية و الثقافية و جمعية السلام للبيئة والتنمية الاجتماعية،كما تميز بحضور قائد الملحقة اﻹدارية الرابعة و رئيس الدائرة اﻷمنية 13 .

وعرف هذا اللقاء أيضا حضور ما يقارب 30 جمعية وبعض أفراد ساكنة أحياء وجه عروس و سيدي بابا والزرهونية،كما تمحور هذا اللقاء حول اﻹستعدادات اﻷمنية واﻹجتماعية خلال شهر رمضان المبارك.حيث أوضح السيد يوسف مرغان رئيس الدائرة اﻷمنية 13 أنه خلال هذا الشهر الفضيل ستكون هناك تعزيزات أمنية إضافية ستتدخل فيها جل الفرق اﻷمنية لاستتباب اﻷمن بالمنطقة ليلا و نهارا،أما فيما يخص الشق اﻹجتماعي و اﻹقتصادي أكد السيد عبد اللطيف طلحة قائد الملحقة اﻹدارية الرابعة أن اﻹدارة الترابية تتابع عن كتب المواد الغذائية التي تباع في اﻷسواق و جودتها و ومدى توفرها،مضيفا في حديثه عن معضلة الباعة المتجولين و عرقلتهم للسير، أكد على أن اﻹدارة  منكبة على إيجاد حل عاجل يتوافق عليه الجميع أساسه حفظ كرامة المواطن .

و في ختام هذا اللقاء خلص الجميع على أن أمن و سلامة المواطن مسؤولية الجميع من مجتمع مدني و سلطة محلية و أمنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-06-08 15:37:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك